السعودية “نزاهة” تصرف مكافآت تشجيعية لـ 14 مُبلغاً عن حالات فساد

هيئة مكافحة الفساد في السعودية

صرح مصدر مسؤولٌ في الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة”، عن أن الهيئة قامت بصرف الدفعة الرابعة من المكافآت التشجيعية لعددٍ من المواطنين، الذين قاموا بإبلاغ الهيئة عن حالات فساد، بعد أن ثبت للهيئة، بعد التحقيق، صحة بلاغاتهم، وشملت الدفعة عدد 14 مبلغاً، منهم 13 رجلاً، وامرأة واحدة.

وبيّن المصدر أن الهيئة، قامت بتقديم هذه المكافآت تنفيذاً لما ينص عليه تنظيمها, وهي تشكر في الوقت ذاته كل من تعاون معها في سبيل مكافحة الفساد والكشف عن ممارساته.
وأكّد المصدر، أن الهيئة مستمرة من جانبها في استقبال بلاغات المواطنين عن ممارسات الفساد عبر القنوات التي أعلنتها في موقعها على الشبكة العنكبوتية, ومنها البريد، والفاكس، والبرقية الهاتفية, والموقع الإلكتروني, أو من خلال الحضور الشخصي وتقديم البلاغ، ويمكن الاستفسار عن آلية تقديم البلاغات عن طريق الرقم الموحد19991، علماً أن الهيئة تقوم بمراجعة جميع البلاغات التي تردها، والتحقق من صحتها، واتخاذ ما يلزم بشأنها.
وأنهى المصدر تصريحه، بأن الهيئة تتقدم بالشكر لجميع المبلغين، وتأمل أن يستمر تعاونهم وجميع المواطنين، مع الهيئة من خلال قنوات التواصل المتاحة لهم، لنحقق جميعا شعار الهيئة “معاً ضد الفساد”.
موقع http://sabq.org

التعليقات مغلقة.